أليجري: لم أتوقع جودة فلاهوفيتش ... وهدفنا كأس إيطاليا

نشر من طرف كورة بلس في 05/05/2022 - 17:36
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 06:57

أكد ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، على ضرورة التحضير الجيد لنهائي كأس إيطاليا الذي سيجمع فريقه بإنتر يوم الأربعاء المقبل، مع تحقيق أفضل النتائج الممكنة في الجولات الختامية للدوري.

 

ويستعد يوفنتوس لمواحهة جنوى غدا في الدوري الإيطالي.

 

وقال أليجري في مؤتمر الصحفي اليوم الخميس "علينا جمع أكبر عدد ممكن من النقاط، نعم ضمنا إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى قبل 3 جولات من النهاية، ولكن علينا التحضير لنهائي كأس إيطاليا، نحتاج إلى تقديم مستوى جيد غدًا، وسأعتمد على أفضل فريق".

 

وعن غيابات يوفي، علق أليجري "دانيلو سيحصل على الراحة، ويعاني لوكا بيليجريني من مشكلة في الكاحل، بينما سيعود كل من خوان كوادرادو وماتيا دي تشيليو، سأحسم أمر التشكيل اليوم".

 

وأضاف "كأس إيطاليا هو الهدف مثل الدوري الإيطالي ودوري الأبطال، حتى مع معرفتنا بأنها مسابقة يصعب للغاية الفوز بها، لكننا نملك دائمًا نفس الطموح".

 

وواصل "الكل ينتظر مباراة الأربعاء، ولكن هناك مباراة علينا خوضها أولًا، علينا أن نصل للنهائي في حالة جيدة، فهذا ديربي وسنواجه أفضل فريق في إيطاليا".

 

وتطرق إلى تأثير دوسان فلاهوفيتش على الفريق موضحا "أنا سعيد بما يقدمه، لم أتوقع أن يكون جيدا للغاية بهذا الشكل في فريق كبير مثل يوفنتوس، وصل في نهاية يناير/ كانوت الثاني، وكان عليه التعرف على زملائه، وقدم أداء جيدا وبإمكانه التطور، ومن الوارد أن يشارك غدًا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.