لابورتا: أخطاء الحكام لمصلحة ريال مدريد أصبحت أكثر وضوحا

نشر من طرف كورة بلس في 23/01/2024 - 23:34
اخر تاريخ تحديث 22/06/2024 - 13:35

أعرب خوان لابورتا، رئيس برشلونة، عن غضبه مما وصفه بالأخطاء التحكيمية في مباراة غريمه ريال مدريد ضد ألميريا.

وقلب ريال مدريد تأخره أمام ألميريا، من 2-0 إلى 3-2، أول أمس الأحد، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا.

وقال لابورتا، في تصريحات لشبكة "موفيستار" الإسبانية: "مع هذه النتائج، أعتقد أن المسابقة تفتقد للعدالة، ليس في هذه الجولة فقط، لأننا قمنا بتحليل الموضوع، وهناك بالفعل سلسلة من النقاط التي حققها منافسنا من خلال الاستفادة من قرارات الحكام، يجب أن أقول أيضا إننا اعتدنا على هذا الأمر".

وأضاف: "هذه المرة كانت الأمور أكثر وضوحا، ولهذا السبب تقدمنا بشكوى رسمية إلى الاتحاد، إضافة إلى ذلك، أنا قلق قبل كل شيء بشأن معنويات لاعبينا".

وتابع: "أمام ريال بيتيس، لعبنا مباراة جيدة، ونحن فخورون بالطريقة التي سارت بها الأمور، لكنني رأيت اللاعبين يشعرون بالقلق بشأن ما حدث في البرنابيو، وبالطبع علينا كناد أن نتخذ إجراء بشأن هذه المسألة".

وأكمل: "قناة ريال مدريد تمارس الضغط على الحكام، فقد تحدثت مع رئيس الاتحاد الإسباني وأخبرني أن ما مضى قد مضى، وأنهم يخططون لاتخاذ إجراء بشأن هذا الأمر، كما أخبرني أن الحكام لا يشعرون بالضغط".

وواصل: "أنا رئيس لا يختبئ في مواجهة المواقف، وأعتقد أن علي أن أرفع صوتي في هذه القضية لأنني أرى ظلما وعندما نرى هذا الظلم نستنكره، ونريد من يتحمل مسؤولية حل هذه القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الأمر واتخاذ القرارات لتصحيحه".

وأردف: "بصرف النظر عن أن هدفين للريال غير صحيحين، ففي هدف ألميريا الذي ألغي، أرى أن بيلينجهام هو من أمسك بقميص لاعب ألميريا، عندما كان على الأرض كان ينظر بارتياب إلى الحكم، كما لو كان يقول دعونا نرى ما إذا كنت قد نجحت في خداعه أم لا؟ إنه هدف قانوني بالنسبة لي".

وأتم: "إذا استمر هذا الأمر، فسيكون من الصعب جدا علينا تحقيق أهدافنا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.