يوفنتوس يمنح برشلونة فرصة ذهبية لضم دي ليخت

نشر من طرف كورة بلس في 29/12/2021 - 00:40
اخر تاريخ تحديث 08/05/2024 - 00:22

منح يوفنتوس، برشلونة فرصة ذهبية، للتعاقد مع مدافع البيانكونيري، الهولندي ماتياس دي ليخت، في الصيف المقبل.

 

وتداولت تقارير صحفية رغبة يوفنتوس في التخلص من دي ليخت، من أجل تدعيم الفريق بصفقات جديدة، في الوقت الذي أبدى فيه برشلونة رغبته في ضمه.

 

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن يوفنتوس اتفق مع مينو رايولا وكيل دي ليخت على تخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب من 120 مليون يورو، إلى 75 مليون يورو، إذا كان برشلونة هو وجهته المقبلة.

 

وانتقل دي ليخت إلى يوفنتوس مقابل 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 10.5 مليون يورو كمتغيرات، وتم وضع شرط جزائي في عقده بقيمة 120 مليون يورو، يرتفع في الصيف المقبل إلى 140 مليون يورو.

 

وأشارت الصحيفة، أن يوفنتوس وافق على تخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقد دي ليخت إلى 75 مليون يورو، وهو نفس المبلغ الخاص بضمه من أياكس، إذا كان سينتقل إلى برشلونة فقط، وذلك في ظل العلاقة الرائعة التي تجمع وكيل اللاعب مينو رايولا، مع مسؤولي الناديين، بينما سيظل الشرط الجزائي كما هو بالنسبة لباقي الأندية.

 

جدير بالذكر، أن برشلونة حاول ضم دي ليخت برفقة فرينكي دي يونج، قبل يوفنتوس، لكن المدافع الهولندي اختار الانتقال للبيانكونيري.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.