نابولي يهدد 4 منتخبات إفريقية بملاحقتها قضائيا

نشر من طرف كورة بلس في 25/12/2021 - 01:10
اخر تاريخ تحديث 07/05/2024 - 15:11

هدد ماتيا جراساني، محامي نادي نابولي الإيطالي، الاتحادات المحلية للمنتخبات المشاركة في كأس الأمم الإفريقية، وتحديدا التي تستدعي لاعبين من فريق الجنوب، لخوض البطولة التي تستضيفها الكاميرون، مطلع العام المقبل.

 

ويضم نادي نابولي 4 لاعبين ينتظر ظهورهم في الكاميرون، وهم: الجزائري آدم وناس، السنغالي كاليدو كوليبالي، الكاميروني أندريه فرانك زامبو والنيجيري فيكتور أوسيمين.

 

وأعلن اليوم، جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في الكان، والتي حملت اسم لاعب نابولي آدم وناس، ما يعني أن الاتحاد الجزائري قد يواجه دعوى قضائية من النادي الايطالي.

 

وكان ماتيا جراساني، محامي نابولي، قد صرح لموقع "كالتشيو نابولي 24"، قائلا: "مع الأخذ في الاعتبار الوضع الوبائي، يمكن أن يكون هناك إجراء قانوني ضد المنتخبات التي توجه الدعوة للاعبينا، نابولي بالتأكيد لا يريد تسريح لاعبيه خلال فترة حساسة من الموسم".

 

وأضاف "الأندية استثمرت الكثير من الأموال للتعاقد مع لاعبين، لذلك إذا أصيبوا سيكون الأمر صعبا، وبالتالي ستكون الخطوة الأولى هي اتخاذ إجراء قانوني لمنع سفر اللاعبين".

 

وتابع جاراساني "المعايير الصحية في هذه الدورة ليست هي نفسها بالمسابقات الأوروبية، لذلك يمكن اللجوء إلى القضاء للحصول على إعفاء للاعبين المقيمين في أوروبا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.