صراع إداري يفسد خطط باريس لتجديد عقد مبابي

نشر من طرف كورة بلس في 29/08/2023 - 17:13
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 09:32

كشف تقرير صحفي فرنسي، اليوم الثلاثاء، عن أزمة مفاجئة داخل باريس سان جيرمان، من المرجح أن تعيد ملف المهاجم كيليان مبابي، لنقطة صفر.

وكان مبابي قد أخبر سان جيرمان، بأنه لا ينوي تجديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل، ما عرضه لعقوبة التجميد والعرض للبيع هذا الصيف، قبل أن يعود للمشاركة، وتخرج عدة تقارير تفيد باحتمالية تجديد العقد.

وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن الرحيل المحتمل للويس كامبوس، المدير الرياضي، قد يقلب الأوضاع رأسا على عقب.

وأوضحت الصحيفة، أن هناك صراعا خطيرا بين لويس كامبوس، واثنين من كبار الشخصيات في النادي، وهما فيكتوريانو ميليرو الأمين العام، وجريجوري دوراند مدير الإدارة القانونية.

وأشارت الصحيفة إلى أن كامبوس على علم بهذا الموقف، وقرر تنظيم اجتماعا طارئا لفيكتورانو ميليرو وجريجوري دوراند لطلب توضيحات منهما.

وأضافت أن فيكتوريانو ميليرو وجريجوري دوراند قد سئما من العمل مع لويس كامبوس، ومن شخصيته، ومن حقيقة أنه لا يستشير أيا منهما في ملف الصفقات.

ويرتبط مبابي بعلاقة مميزة مع كامبوس، وفي حالة رحيل الثاني، قد يعطل ذلك ملف تجديد عقد النجم الفرنسي الذي يرتبط بالرحيل إلى ريال مدريد الموسم المقبل.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.