كاسيميرو رجل مباراة السوبر الأوروبي

نشر من طرف كورة بلس في 10/08/2022 - 22:56
اخر تاريخ تحديث 02/05/2024 - 21:18

نال نجم وسط ريال مدريد كاسيميرو، جائزة أفضل لاعب في مباراة كأس السوبر الأوروبي، أمام آينتراخت فرانكفورت، مساء الأربعاء، في العاصمة الفنلندية هلسنكي.

 

وقدم كاسيميرو أداء مميزا في وسط الملعب، في دور لاعب الارتكاز الذي شكل سندا دفاعيا للخط الخلفي، لا سيما في الشوط الثاني من اللقاء الذي انتهى بفوز الملكي (2-0).

 

اهداف مباراة ريال مدريد وفرانكفورت (2-0) السوبر الاوروبي

 

 

كما صنع الدولي البرازيلي، هدف اللقاء الأول، بتمريرة رأسية لزميله النمساوي ديفيد ألابا الذي وضع الكرة بسهولة داخل المرمى.

 

وتم اختيار كايسيميرو كنجم للمباراة، من قبل اللجنة الفنية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وفقا لطريقته في "موازنة اللعبة عندما يهاجم فريقه. لقد فاز بكل تدخلاته في مناطق مهمة للغاية، تدعم دفاعات فريقه المركزية. كما قدم المساعدة للهدف الأول"، بحسب ما ذكره موقع "يويفا".

 

ومن المتوقع أن يحتفظ كاسيميرو بمكانه الأساسي في تشكيلة ريال مدريد هذا الموسم، رغم استقدام لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.