أليجري: علينا تهنئة فيورنتينا ... وهذا سبب صراخي

نشر من طرف كورة بلس في 03/03/2022 - 01:11
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 19:18

هنأ ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، فريق فيورنتينا بعد الأداء الذي قدمه الأخير خلال مباراة الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، بمنافسات ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا.

 

وفاز يوفنتوس في معقل فيورنتينا، بهدف دون مقابل، سجله فينوتي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 90+2.

 

وقال أليجري في تصريحاته بعد المباراة: "علينا تهنئة فيورنتينا على الأداء الجيد، عانينا من هجمتين مرتدتين في الشوط الأول، ومرة أخرى بالشوط الثاني، ولحسن الحظ لم نستقبل أهدافا منهم لأنهم ارتكبوا أخطاء".

 

وأضاف "الفريق صمد بعد ذلك بشكل جيد، واجهنا القليل من المخاطر، وكان لدينا بعض المواقف الجيدة، حيث كان يجب أن نلعب اللمسة الأخيرة بشكل أفضل".

 

وتابع أليجري "الفوز في فلورنسا ليس بالأمر السهل، الفريق أظهر نضجا لأن هذه مباراة صعبة، فقدنا الكثير من اللاعبين، بينما أظهر دانيلو أنه لاعب غير عادي ومن المستويات العليا".

 

وعن سبب صراخ أليجري المتواصل خلال المباراة، علق المدرب "دفاعيا قمنا بعمل جيد، لأنه بصرف النظر عن الهجمات المرتدة لم نسمح لهم بالكثير، بينما ارتكبنا أخطاء باللمسة الأخيرة، وعوض كوادرادو خطأه بوضع الكرة في منطقة الجزاء وصنع ذلك الهدف".

 

وختم "فلاهوفيتش؟ دوسان جيد جدا في اللعب مع الفريق، لدينا رابط أكبر الآن بين لاعبي الوسط والمهاجمين، وهذا هو التقدم، من المهم أن تتحرك وأن تكون أكثر تنبؤا لأن أبسط وأصعب شيء في كرة القدم هو تجنب المراقبة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.