بيلينجهام: ما فعله مدافع يونايتد يستحق الاحترام

نشر من طرف كورة بلس في 27/07/2023 - 16:55
اخر تاريخ تحديث 02/05/2024 - 22:06

كشف نجم ريال مدريد جود بيلينجهام، ما قاله ليساندرو مارتينيز مدافع مانشستر يونايتد له، بعد تدخل الدولي الأرجنتيني القوي عليه، خلال المباراة الودية أمام مانشستر يونايتد في الولايات المتحدة فجر الخميس.

وسجل بيلينجهام، ليساهم في فوز ريال مدريد على مانشستر يونايتد (2-0) في مباراة أقيمت بمدينة هيوستن في ولاية تكساس.

لكن التوتر اندلع خلال مواجهة محتدمة، حيث رد بيلينجهام بغضب، بعد أن ضربه مارتينيز عدة مرات.

وبعد تحد قاس بشكل خاص، اشتبك الاثنان على أرض الملعب، حيث انطلق زملاؤهما في يونايتد وريال للفصل بينهما.

ثم شوهد بيلينجهام ومارتينيز، الملقب بجزار أمستردام منذ وقته في أياكس، يتحدثان مرة أخرى حيث تم استبدال الأخير في وقت لاحق.

لكن لاعب خط الوسط الإنجليزي، قال إن ما حدث بات جزءا من الماضي، معترفا بأنه يتمتع "باحترام كبير" لمارتينيز بفضل حركة غير متوقعة من الأخير.

وقال بيلينجهام في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": إنه لاعب لامع. دخلت بين الشوطين وكنت غاضبا، لكن عندما جاء ليتمنى لي كل التوفيق عندما خرج، احترمته حقا".

وأضاف "أعرف أن ما يدور على أرض الملعب يبقى على أرض الملعب. رأيته في نهاية المباراة وتمنيت له التوفيق.، يمكنني أن أحترم ذلك عندما يحاول لاعبان الفوز مع فريقيهما ويمكنهما الالتقاء وتقديم الاحترام بعد المباراة".

وتابع: "إنه منافس رائع ولاعب رائع. مثلي تماما، يريد الفوز. في بعض الأحيان يغضب. هذا جزء من اللعبة. أنا حقا أحترم ذلك. يمكننا أن نحظى بتلك اللحظة بعد المباراة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.