يويفا يفرض غرامات على برشلونة و3 فرق إسبانية

نشر من طرف كورة بلس في 01/04/2023 - 00:53
اخر تاريخ تحديث 16/04/2024 - 11:25

فرضت لجنة الرقابة والاخلاقيات في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" غرامات مادية على أندية برشلونة، وإشبيلية، وريال سوسييداد، وبيتيس الإسبانية لحوادث متعددة في مباريات التصفيات الأخيرة في الدوري الأوروبي، وفقا لما أعلنته اللجنة، اليوم الجمعة.

 

وفرضت الغرامة الأكبر على بيتيس لحوادث سجلت في مباراة ذهاب ثمن النهائي على ملعب مانشستر يونايتد التي انتهت (4-1) في التاسع من الشهر الحالي وقيمتها 30 ألف يورو لإلقاء أشياء وحوادث تورط فيها الجمهور و3 آلاف و500 يورو لاستخدام الألعاب النارية.

 

وتعرض برشلونة لغرامة بقيمة 3 آلاف يورو لاستخدام الألعاب النارية أيضًا على ملعب مانشستر يونايتد التي انتهت (2-1) في مباراة التصفيات التي اقيمت في 23 من فبراير/شباط الماضي.

 

ووقعت غرامات على إشبيلية بقيمة 8 آلاف يورو لمنع دخول الجمهور في مباراة ثمن النهائي أمام فنربخشة التي انتهت (2-0) في التاسع من الشهر الجاري.

 

كما تعرض النادي التركي لغرامة 14 ألف يورو لمنع دخول الجمهور و3 آلاف يورو لإلقاء أشياء في مباراة الذهاب في التصفيات أمام إشبيلية.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.