الكوكي: مواجهة الترجي ديربي إفريقي هدفه الصدارة

نشر من طرف كورة بلس في 31/03/2023 - 16:56
اخر تاريخ تحديث 22/06/2024 - 12:44

أكد نبيل الكوكي، مدرب نادي شباب بلوزداد، على أهمية الفوز أمام نادي الترجي التونسي، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، مشددا في الوقت ذاته على أن الأهم بالنسبة لفريقه كان التأهل إلى ربع النهائي.

 

وقال الكوكي خلال ندوة صحفية: " لقد لعبنا في مجموعة تمتلك مستوى محترما، وكل الأندية كانت قادرة على تحقيق التأهل، وأعتقد أن التأهل أمام الزمالك، والمريخ يعد انجازا حقيقيا".

 

وأضاف "بالنسبة لمباراة الغد أمام الترجي، اللقاء سيكتسي طابع الديربي، والجميع يعلم أن هذا النوع اللقاءات يلعب على تفاصيل صغيرة جدا، وأعتقد أن الفريق الأكثر حضورا من الناحية الذهنية، سيكون مرشحا لحصد المركز الأول".

 

وفي رده على سؤال حول الفرق التي يتمنى أن يتفاداها في ربع نهائي، قال: "حظوظنا الآن متساوية مع بقية الفرق المتأهلة إلى ربع النهائي، خاصة وأن مستوى الجميع متقارب، باستثناء فريق واحد أبان على مستوى كبير في الناحية الهجومية، وهو فريق صنداونز".

 

وواصل "فريقنا ينافس على كل الألقاب الممكنة هذا الموسم، وهدفنا هو تقديم أفضل ما لدينا للذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في كل المسابقات، وخاصة في مسابقة دوري الأبطال".

 

وختم "إنجازاتي على رأس وفاق سطيف مشرفة ومحفزة، الفريق يحقق انجازات كبيرة في دوري الأبطال، والدوري المحلي، وبالتالي الأرقام تتحدث عن مشواري الايجابي مع بلوزداد".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.