مواجهة حاسمة بين الترجي وبلوزداد هدفها صدارة مجموعة دوري الأبطال

نشر من طرف كورة بلس في 31/03/2023 - 16:35
اخر تاريخ تحديث 22/06/2024 - 14:09

تتجه أنظار عشاق كرة القدم غدا السبت إلى ملعب رادس، الذي سيحتضن في سهرة رمضانية قمة الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال افريقيا، والتي ستجمع بين الترجي الرياضي التونسي متصدر المجموعة بـ 10نقاط وفريق شباب بلوزداد الجزائري صاحب المركز الثاني بـ 9نقاط.

 

الفريقان ضمنا تأهلها رسميا للدور ربع النهائي للمسابقة الإفريقية منذ الجولة الماضية، ما سيجعل هدف المواجهة صدارة المجموعة التي ستجعل صاحبها يخوض إياب دور الثمانية على ملعبه.

 

الترجي الرياضي ستشهد تشكيلته غدا غياب متوسط الميدان غيلان الشعلالي بسبب الإصابة، والمدافع رائد بوشنيبة بسبب الإيقاف بعد حصوله في الجولة الماضية ضد المريخ السوداني على البطاقة الحمراء.

 

المدير الفني للترجي الرياضي نبيل معلول لديه الكثير من الحلول في وسط الميدان لتعويض غياب الشعلالي، كما أنه ينتظر أن يعول في الدفاع على محمد بن علي الذي تماثل إلى الشفاء التام شأنه شأن اللاعب معتز زدام الذي استعاد كامل عافيته واصبح جاهزا للعودة إلى التشكيلة.

 

وكان المدرب نبيل معلول أكد في تصريح سابق بأن فريقه يلعب دائما من أجل الصدارة، ولذلك فإنه سيبذل غدا كل ما لديه للمحافظة عليها.

 

ولكن مهمة فريق باب سويقة لو تكون سهلة امام فريق جاء الى تونس للثأر من هزيمته في لقاء الذهاب في الجزائر وفي وقت قاتل بهدف اختطفه لاعب الترجي الجزائري امين توغاي.

 

فريق شباب بلوزداد حضر إلى تونس منقوصا من لاعبيه مختار بلخيثر والسالمي لأسباب صحية.

 

وسيحرص التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للفريق الجزائري، على لعب الكل في الكل من أجل افتكاك الصدارة من الترجيين للتأكيد على أنه سيكون رقما صعبا في باقي مشوار مسابقة دوري أبطال إفريقيا، مثلنا أكد ذلك في تصريح سابق لـ "كورة بلاس".

وهناك مواجهة أخرى داخل اللقاء بين المدربين التونسيين نبيل معلول ونبيل الكوكي، واللذان يعرفان الكثير عن بعضهما وعن طريقة لعبهما.

 

هذه العوامل ستجعل لقاء الغد مفتوحا على كل الاحتمالات وينتظر أن يكون فيه التنافس على أشده في حضور جماهير غفيرة وفي سهرة رمضانية ستنطلق بداية من الساعة الحادية عشرة ليلا بتوقيت تونس.

 

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد عين الحكم الجابوني "بيار جيسلان آتشو" لإدارة المباراة، ويساعده كل من الأنجولي جيرسون إيميليانو دوسانتوس الجابوني "بوريس مارلاس ديتسوجا.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.