تشواميني: أثق بنفسي.. والفوز في أيرلندا ليس سهلا

نشر من طرف كورة بلس في 28/03/2023 - 00:33
اخر تاريخ تحديث 26/04/2024 - 23:20

بدا أوريلين تشواميني، لاعب وسط منتخب فرنسا، راضيا عن نفسه والفريق بعد الفوز على أيرلندا (1-0)، اليوم الإثنين، في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2024.

 

قال تشواميني، في تصريحات لوسائل الإعلام عقب اللقاء: "واجهنا فريقا رائعا يتسلح بأرضه وجماهيره، وجعلنا نمر بصعوبات، ولكننا صمدنا وأنجزنا المهمة، فالفوز في أيرلندا ليس سهلا".

 

وأشار لاعب ريال مدريد: "كانت اللحظة الأصعب هو تسجيل الهدف الأول، وبعدما نجحنا في هز الشباك، صمدنا.. لم أتفاجأ بأداء الحارس مايك مانيان، لأننا نعرف قدراته جيدا منذ اليوم الأول له في صفوف المنتخب".

 

وبسؤاله عن كلمات كيليان مبابي قائد فرنسا لزملائه عقب اللقاء، كشف تشواميني: "لقد كان فخورا بالفريق، الجميع كان فخورا بالأداء والنتيجة، لأن الفوز هنا ليس سهلا".

 

وتطرق أوريلين تشواميني للحديث عن نفسه، مؤكدا: "لدي ثقة كبيرة بنفسي، وأعلم ما يمكنني القيام به، بالتأكيد لاعب كرة القدم معرض لمواقف عصيبة، وأتعلم ما يحدث لي يوميا".

 

وأتم: "هناك منافسة مع زملائي، لذلك يجب أن أكون في أفضل حالة، وأقدم أداء جيدا، وبشكل عام راض عن نفسي".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.