رضا عبد العال: المثلوثي لا يصلح للعب في الزمالك

نشر من طرف كورة بلس في 08/03/2023 - 02:14
اخر تاريخ تحديث 28/03/2024 - 21:55

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الفارس الأبيض استحق الفوز على الترجي (3-1)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد العال، في تصريحات لبرنامج البريمو، الذي يذاع على قناة TeN: "الزمالك قدم مباراة قوية أمام الترجي، ولاعبو القلعة البيضاء كانوا على قلب رجل واحد، لذلك تحقق الفوز، وأتمنى أن يتأهل إلى الدور التالي، بتخطي عقبتي شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني".

وأضاف: "سيف فاروق جعفر يستحق راجل المباراة عن جدارة، حيث إن اللاعب قدم مباراة قوية، وكان صاحب بصمة أمام بطل تونس، ولكن البرتغالي جوسفالدو فيريرا أخطأ باستبداله، وكان يجب أن يستمر في الملعب".

وتابع: "في رأيي أن التونسي حمزة المثلوثي لا يصلح للعب في الزمالك، وما كان يجب التعاقد معه من الأساس، كما أن استمراره مع الفريق غير مفيد فنيا، ومن الأفضل مشاركة سيد نيمار اللاعب الصاعد في هذا المركز".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.