جمهور الهلال السوداني يتحدى الكاف بسلوك مفاجئ

نشر من طرف كورة بلس في 07/03/2023 - 01:10
اخر تاريخ تحديث 01/05/2024 - 23:56

حرص جمهور نادي الهلال السوداني، على توجيه رسالة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل ساعات من مباراتهم ضد القطن الكاميروني.

ويلعب الأزرق السوداني ضد القطن في الثالثة عصر الثلاثاء، بالجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

 

ورغم حرمان جماهير الهلال من حضور مباريات الفريق في البطولة القارية بسبب اشتراطات الكاف الخاصة بعدم مطابقة ملعب الجوهرة الزرقاء للمقاييس الدولية، إلا أنهم قرروا شراء تذاكر مباراة الغد.

وكان الكاف قد حظر دخول جماهير الهلال رسميا في 4 مباريات أفريقية، مع السماح فقط بحضور 30 فردا في كل مباراة، منهم 10 من ممثلي الضيف ومثلهم من الاتحاد السوداني لكرة القدم.

 

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي الهلال عبر فيسبوك، مساء الاثنين: "لم تمنع قرارات لجنة تراخيص الاتحاد الأفريقي جماهير الهلال من التوقيع في دفتر حضور مباراة يوم غد أمام القطن الكاميروني".

 

وأضاف: "قامت جماهير نادينا بشراء تذاكر المباراة على الرغم من قرار حرمانها من الحضور بالاستاد، دعما لمسيرة النادي في بادرة ليست مستغربة من سيد البلد وزعيمها وكبيرها ضاربة أروع أنواع الوفاء". 

 

واختتم: "بتلك المبادرة ترسل جماهيرنا رسالة في بريد كل من الاتحاد السوداني لكرة القدم والاتحاد الأفريقي عنوانها كرة القدم للجماهير".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.