أنشيلوتي: اعتزال راموس؟ شاهدوا ما فعلته مع مالديني

نشر من طرف كورة بلس في 25/02/2023 - 01:12
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 06:06

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، على مستقبل مدافع "الملكي" ناتشو، إضافة إلى تسليطه الضوء على اعتزال سيرجيو راموس اللعب الدولي، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد اليوم السبت.

وقال أنشيلوتي عن ناتشو، بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أعرف ماذا سيحدث العام المقبل، ربما نتواجد نحن الاثنان هنا، أحب أن أواصل مشاهدته في فالديبيباس (مدينة ريال مدريد الرياضية) بدلًًا من التلفاز، أشاهده بشكل يومي، وكان هناك وقت لم يكن سعيدًا خلاله".

وأضاف: "لا أتواجد هنا لتكوين صداقات، لدي نقاط ضعف وهي رغبتي في أن يكون ريال مدريد سعيدًا، ولن يحدث ذلك إلا بتحقيق الفوز".

وتابع: "لم يشتك معي، وواصل المعاناة في الفترة التي لم يشارك بها، ولكنه تمتع بالاحترافية، وعندما نحتاج إليه دائمًا ما يظهر، أشعر بالأسف للاعبين فأنا مغرم بهم، ولكن أريد أن يكون ريال مدريد سعيدًا، وبشكل عام سيشارك غدًا في مركز الظهير الأيسر".

وتطرق أنشيلوتي إلى اعتزال سيرجيو راموس الدولي لرفض مدرب إسبانيا التعويل عليه بسبب عامل السن، قائلًا: "إذا كان اللاعب يقوم بما يطلب منه فلا يجب النظر إلى جواز سفره، يجب أن يتم التقييم بما يحدث في أرض الملعب بشكل عام، وبالتالي فلا يجب أن يكون العمر هو مقياس اتخاذ القرار".

وأتم: "سبق وأن أشركت (جيانلويجي) بوفون وهو يبلغ من العمر 17 عامًا، أردت أن أقيم عمله، كان جيدًا للغاية في هذا العمر وأفضل ممن هم أكبر منه، وحدث الأمر ذاته مع (باولو) مالديني، الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا بعمر 39 عامًا، كان يتدرب مرة واحدة في الأسبوع، ولكنه كان يشارك كونه أفضل من الآخرين".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.