الركراكي: لا أعذار لنا.. واتحاد الكرة أحرجنا

نشر من طرف كورة بلس في 13/01/2024 - 11:19
اخر تاريخ تحديث 24/07/2024 - 01:56

شكر وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، اتحاد بلاده على توفير كل طلبات الفريق لضمان مشاركة مثالية في كأس أمم أفريقيا التي تنطلق غدا في كوت ديفوار.

وقال الركراكي في تصريحات لموقع الاتحاد المغربي: "لقد تم توفير كل مستلزماتنا في الكان من مقر إقامة، وملعب تدريبات"، مضيفا أنه "لا مكان للأعذار في ظل هذه المعطيات الرائعة".

وأوضح "كل شيء على ما يرام، واتحاد الكرة أحرجنا، ولا أعذار لنا حضرنا مبكرا، واللاعبون دخلوا الأجواء بتفاصيلها خاصة درجة الحرارة المرتفعة بشكل مفرط ومع ذلك يمكن القول إنهم تغلبوا عليها إلى حد ما".

وأضاف "واجهنا سيراليون بانتصار مهم، والأهم أننا خرجنا دون إصابات. كان لزاما خوض مباراة على الأقل وتحضير اللاعبين لهذا الموعد بهذه الكيفية وأنا سعيد للنتائج التي خرجنا بها".

وختم مدرب المغرب "مع اقتراب ضربة الانطلاقة يرتفع الحماس. ندرك أن انتظارات جماهير المغرب كبيرة ونأمل ألا نخذلهم لذلك أعيد التأكيد على أن ظروف التحضيرات كانت مثالية جدا".

ويبدأ المغرب الذي يلعب ضمن المجموعة السادسة في البطولة بمواجهة تنزانيا يوم الأربعاء، ثم الكونغو الديمقراطية الأحد يوم 21 يناير الجاري، ثم زامبيا يوم 24 من الشهر الجاري.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.