الجعايدي: هدفنا الفوز على النجم.. وتعلمت الكثير من لومير

نشر من طرف كورة بلس في 25/02/2022 - 20:01
اخر تاريخ تحديث 21/09/2024 - 04:24

أكد راضي الجعايدي، مدرب الترجي، أن فريقه يحدوه عزم كبير على تحقيق الفوز على النجم الساحلي، غدًا السبت، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وقال الجعايدي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة: "جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل مواصلة المشوار بثبات في البطولة، لكن أعترف أن المباراة ستكون صعبة رغم طبيعة المرحلة الحساسة التي يمر بها النجم حاليًا".

 

وأضاف: "النجم يمتلك تقاليد قارية، وله من الخبرة ما تجعله يكون منافسًا قويًا، لذلك سيدخل فريقنا المواجهة بنفس الجدية التي خضنا بها المباريات السابقة حتى نؤكد أن الفريق تطور كثيرًا على جميع المستويات البدنية والفنية التكتيكية، فرديًا وجماعيًا، لذلك يحدونا حرص كبير على مواصلة العمل على نفس الوتيرة من أجل تحقيق الأهداف التي رسمناها هذا الموسم، وأولها المراهنة على لقب دوري أبطال أفريقيا".

 

وعن الغيابات التي ستعرفها تشكيلة فريقه، غدًا السبت، قال الجعايدي: "كل العناصر ستكون جاهزة باستثناء المهاجم الليبي حمدو الهوني الذي سيتخلف عن اللقاء. صحيح أن الهوني له قيمته في الفريق، لكن لدينا من الزاد البشري الثري ما يمكننا من اختيار التشكيلة المثلى لمواجهة النجم غدًا".

 

 

وأوضح "الأهم بالنسبة لي هو أن يظهر الترجي بمظهر الفريق المتوازن دفاعيًا، وهجوميًا، وتقديم أداء غزير يرتقي إلى مستوى توقعات جماهيرنا التي اشتقنا إليها، وسوف نجدد غدًا العهد معها، لذلك سنبذل كل ما لدينا لنهديها الانتصار".

 

وبخصوص الحوار الذي سيجمعه بروجيه لومير، الذي سبق له أن تدرب على يديه مع منتخب تونس، قال: "سعيد بملاقاة لومير الذي أكن له كل الاحترام. لقد تعلمت منه الكثير منذ قدومه لتونس، كما أنني أحمل عنه ذكريات جميلة أحتفظ بها لنفسي لأنني غدًا سأكون في مواجهته بما أنني أدافع عن ألوانه".

 

وختم الجعايدي: "سعيد بحضور الجمهور غدًا بملعب رادس لأنني منذ أن كنت ألعب في الترجي تعودت على حضوره، الذي سنسعده غدًا أداء ونتيجة، وسنحتفل معًا بالانتصار".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.