إيمانويل بيتي: برونو فرنانديز مثل الفتاة المدللة

نشر من طرف كورة بلس في 12/09/2024 - 23:23
اخر تاريخ تحديث 21/09/2024 - 03:51

انتقد إيمانويل بيتي، لاعب آرسنال السابق، برونو فرنانديز، قائد مانشستر يونايتد، قائلا إنه "يسلط الضوء على المشاكل التي يمر بها فريقه".

واستمرت مشاكل يونايتد هذا الموسم، حيث تعرض المدرب إريك تين هاج لانتقادات شديدة، بعد خسارته مباراتين من أصل 3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتقد بيتي صانع الألعاب البرتغالي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، حيث قال: "يشتكي (برونو) دائمًا عندما تصبح الأمور صعبة، بدلًا من تحفيز زملائه في الفريق.. يجب تجريده من شارة القائد وتسليمها إلى كوبي ماينو، رغم صغر الأخير في السن".

وأردف نجم فرنسا السابق: "لا أحب الطريقة التي يتصرف بها برونو فرنانديز على أرض الملعب.. إنه يتصرف مثل الفتاة المدللة، لا يساعد أو يشجع الفريق عندما تكون الأمور صعبة.. عندما يعاني مانشستر يونايتد، فإنه يتذمر دائمًا، ويظهر خيبة أمل".

وتابع: "هذا ليس ما تتوقعه من قائدك.. تتوقع المزيد من التشجيع والقيادة، وشخصا يجلب الإيجابية للفريق.. أفضل لاعبي يونايتد كانوا أمثال أليخاندرو جارناتشو وكوبي ماينو.. ستكون خطوة جريئة".

وأتم بيتي: "إذا كنت تين هاج، فربما أتخذ قرارًا قويًا، وأعين ماينو الشاب كقائد للفريق.. إنه يثبت نفسه في المنتخب الإنجليزي، وهو فخر الجماهير في أولد ترافورد".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.