تصفيات آسيا ... عمان تصعق اليابان

نشر من طرف كورة بلس في 02/09/2021 - 19:07
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 16:02

نجح المنتخب العماني في تحقيق أولى المفاجآت الكبيرة في الدوري الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك عندما حقق انتصارا مدويا على اليابان بهدف نظيف في أولى مباريات المجموعة الثانية.

 

وقدم المنتخب العماني أداء تكتيكيا مميزا طيلة فترات المباراة، وظل محاظفا على نظافة شباكه وتحيّن الفرصة المناسبة طيلة أطوار اللقاء، قبل أن يخطف هدف الفوز الثمين، عبر عصام الصبحي الذي هز شباك "الساموراي" قبل دقيقتين فقط من النهاية، بعد متابعة مميزة للكرة العرضية داخل منطقة الجزاء.

 

وافتتح "الأحمر العماني" رصيده في الدور الحاسم بأول ثلاث نقاط، ليبدأ مسيرته بأفضل طريقة ممكنة، في مجموعة صعبة تضم أيضا السعودية وفيتنام وأستراليا والصين.

 

ويستضيف منتخب عمان نظيره السعودي في الجولة الثانية من التصفيات يوم الثلاثاء 7 سبتمبر، على أن يواجه أستراليا ثم فيتنام تواليا في الجولتين الثالثة والرابعة يومي الـ7 والـ12 أكتوبر المقبل.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.