بنزيما يطلب مغادرة اتحاد جدة

نشر من طرف كورة بلس في 23/01/2024 - 23:46
اخر تاريخ تحديث 28/04/2024 - 05:29

طلب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الرحيل "مؤقتا" عن صفوف ناديه اتحاد جدة بطل الدوري السعودي، بسبب معاناته من ضغوطات، كما كشف مصدر مقرّب من النادي لوكالة فرانس برس الثلاثاء.

وأوضح المصدر أن اتحاد جدة عرض على بنزيما الإعارة إلى فريق آخر في الدوري السعودي، لكن اللاعب الذي يشعر بعدم قدرته على تقديم أفضل ما لديه للاتحاد بسبب الضغط، رفضها.

ولم يرغب مصدر مقرّب من بنزيما الذي ينتهي عقده مع الاتحاد عام 2026، تأكيد خبر طلب رحيله.

ويُعدّ بنزيما أحد أبرز النجوم الكبار الذين وفدوا إلى الدوري السعودي هذا الموسم، إلى جانب مواطنه وزميله الحالي نجولو كانتي، والبرازيلي نيمار (الهلال)، الجزائري رياض محرز (الأهلي) والسنغالي ساديو ماني (النصر)، وذلك بعدما سبقهم البرتغالي كريستيانو رونالدو للعالمي في الموسم الماضي.


وأشارت وسائل إعلام إنجليزية إلى أن تشيلسي قد يكون مهتما بالتعاقد مع الفائز بجائزة الكرة الذهبية عام 2022 بالإعارة خلال سوق الانتقالات الحالي.

وعاد بنزيما الذي ابتعد عن فريقه منذ أسابيع، إلى جدّة الخميس الماضي، بعد 17 يوما من الغياب.

المهاجم الدولي كان قد حصل على إجازة من ناديه 3 أيام "لظروف خاصّة" وسافر إلى مدريد في 28 ديسمبر/كانون الأول بعدما عطّل حسابه على إنستجرام.

وسجّل الفرنسي 9 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة في الدوري، بعيدا جدا عن زميله السابق في ريال مدريد الإسباني رونالدو الذي يتصدّر ترتيب الهدّافين بـ20 هدفا، إضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.

ويحتلّ الاتحاد المركز السابع في الدوري بـ28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدّر، وهو الأقل حصداً للنقاط من بين الأندية التي دخلت خطّة نقل ملكيتها إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي بنسبة 75% ضمن مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.