حارس تركيا السابق يتوسل "باكيا": "الناس يموتون هنا"

نشر من طرف كورة بلس في 06/02/2023 - 17:45
اخر تاريخ تحديث 02/03/2024 - 11:24

توسل الحارس الدولي التركي السابق ولكان دميرل، في بث مباشر، نشر على حسابه على "إنستجرام"، اليوم الإثنين، وهو يجهش بالبكاء طلبا "للمساعدة" لإنقاذ أولئك الذين مازالوا تحت الأنقاض جراء الزلزال الذي هز تركيا وسوريا، بقوة بلغت 7.7 درجات بمقياس ريختر.

 

وقال حارس فنربخشة السابق أمام الكاميرا: "أود أن ترسلوا جميع الموارد لديكم"، قبل أن ينهار بالبكاء ويناشد متابعيه بصوت متقطع: "أرجوكم، أرجوكم، حبا لله، الناس يموتون هنا".

 

ويتولى حارس المنتخب التركي السابق حاليا تدريب هاتاي سبور، الذي ينافس في أعلى فئات دوري كرة القدم التركي، وهو النادي الرئيسي بمدينة هاتاي، عاصمة المحافظة التي تحمل نفس الاسم وتقع بجنوب البلاد على البحر المتوسط وإحدى المدن الأكثر تضررا من الزلزال المدمر.

 

كان دمريل، البالغ من العمر 41 عاما ولديه أكثر من 1.2 مليون متابع على شبكة التواصل الاجتماعي، اعتزل اللعب 2019، بعدما خاض نحو 400 مباراة مع فنربخشة بإسطنبول وأكثر من 60 مواجهة كحارس لمرمى المنتخب التركي.

 

وتبلغ الحصيلة المؤقتة لعدد الوفيات جراء الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا حوالي 1800 شخص، بينها أكثر من 1000 حالة وفاة رصدت في تركيا و785 حالة وفاة مسجلة في الجارة سوريا.

 

وتعمل خدمات الطوارئ على مدار الساعة لإنقاذ أولئك الذين ما زالوا مدفونين تحت الأنقاض.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.