الحيدوسي يعود لتدريب البنزرتي

نشر من طرف كورة بلس في 06/02/2023 - 17:06
اخر تاريخ تحديث 29/03/2024 - 01:49

توصلت إدارة البنزرتي لاتفاق مع المدرب سفيان الحيدوسي لخلافة المدرب خالد بن يحيى، الذي تم إنهاء العلاقة التعاقدية معه بالتراضي بعد هزيمة الفريق على ميدانه أمام الملعب التونسي (1-2) ما جعل الفريق يفقد الكثير من حظوظه للتأهل إلى مجموعة التتويج.

 

وكان البنزرتي، استنجد في بداية تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بالمدرب سفيان الحيدوسي بعد رحيل المدرب كريم التواتي، لكن بعد حصة تدريبية وحيدة فرض على الحيدوسي المغادرة بعد حملة قادها الرئيس السابق للفريق سامي بالكاهية.

 

و سيباشر الحيدوسي مهامه مساء اليوم حيث سيلتحق بمعسكر الفريق في سوسة استعدادا لمواجهة النجم الساحلي يوم الأربعاء في إطار الجولة الأخيرة من منافسات المرحلة الأولى لسباق الدوري التونسي الممتاز.

 

يذكر أن البنزرتي يحتل المركز السابع وقبل الأخير للمجموعة الأولى ب13نقطة، وهو ما سيفرض على الفريق تحقيق الفوز على النجم، وانتظار تعثر الصفاقسي والملعب التونسي وأمل حمام سوسة ليكسب بطاقه التأهل الرابعة لمجموعة البلاي أوف.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.