محرز: شعرنا بالإحباط.. وكنا محظوظين للغاية

نشر من طرف كورة بلس في 20/01/2023 - 01:19
اخر تاريخ تحديث 27/04/2024 - 22:39

قال لاعب مانشستر سيتي، جاك جريليش، إن فريقه كان صامتا في غرفة تبديل الملابس بين شوطي المباراة، عندما كان خاسرا أمام توتنهام (2-0)، قبل أن يقلب النتيجة في الشوط الثاني (4-2)، اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح جريليش لشبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أننا أدينا بشكل جيد في الشوط الأول، وربما كانت لدينا فرص أفضل، ثم مثل الأسبوع الماضي استقبلنا هدفًا، ثم سجلوا هدفًا آخر".

وتابع: "لم تكن أفضل غرفة تبديل ملابس بعد الشوط الأول، لقد كانت صامتة لبعض الوقت.. تحدث إلينا المدرب، وقدم لنا بعض التشجيع، وأعتقد أننا كنا رائعين في الشوط الثاني".

إحباط مؤقت

أما النجم الجزائري رياض محرز، الذي سجل هدفين في المباراة، فقال خلال نفس المقابلة: "تفكر في كل شيء.. كل شيء يمر في رأسك حقًا، لكن كما قال جاك، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول.. كانت لدينا الكرة، ولم يكن لديهم أي شيء سوى الهدفين".

وواصل: "عندما عدنا (لغرفة الملابس) شعرنا بالإحباط بعض الشيء، وتحدث المدرب معنا، ثم أدركنا ما فعلناه من قبل، وهو أننا يمكننا العودة بعد تأخرنا بهدف أو اثنين، وهذا ما فعلناه".

وأردف محرز: "أعتقد أننا لعبنا شوطًا ثانيًا جيدًا، وأظهرنا ما نحن عليه.. كان هناك القليل من الحظ أيضًا، لكننا استحققنا الفوز".

وعن مستوى مانشستر سيتي في الشوط الثاني، قال: "حاولنا، كنا محظوظين للغاية.. مثلما قال جاك، بدأنا بشكل جيد جدا، وأحرز هدفين في وقت مبكر أيضا، وكنا في وضع رائع لمواصلة التقدم.. أعتقد أننا استحققنا الفوز، وهو أمر جيد للغاية.. علينا الاستمرار".

وحول أدائه المميز، قال: "كنت أحاول مثل الجميع، ومثل جاك، أن أكون أكثر مباشرة وعدوانية مع الكرة.. بدأنا في الحصول على الفرص ثم سجلنا.. هذه هي كرة القدم، وأعتقد أن الشوط الثاني كان على مستوى عالٍ.. أحرزنا 4 أهداف وكانت ليلة جيدة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.