لاعب آرسنال السابق: هؤلاء أهم 3 لاعبين في الجانرز

نشر من طرف كورة بلس في 19/01/2023 - 01:07
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 11:00

أشاد نجم آرسنال السابق باكاري سانيا، بـ3 لاعبين في صفوف الجانرز، باعتبارهم أهم اللاعبين في صفوف الفريق اللندني الساعي لإحراز لقب الدوري الإنجليزي لممتاز، للمرة الأولى منذ الموسم 2003-2004.

واستحق الجانرز تصدر الدوري الممتاز بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه، وخسر الفريق مباراة واحدة فقط طوال الموسم، وتبدو عودته إلى دوري أبطال أوروبا مسألة وقت.

وأبدى سانيا الذي لعب لآرسنال لمدة 7 أعوام، اقتناعه بفرص الفريق في إحراز اللقب، مشيدًا على وجه لتحديد بالثلاثي جرانيت تشاكا ومارتن أوديجارد وتوماس بارتي.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور"، قال سانيا: "لديهم كل المقومات ليكونوا أبطالاً.. الأهم من ذلك طريقة لعبهم".

وأضاف: "العقلية التي يبدأ بها آرسنال كل مباراة، والاتساق الذي يتمتعون به والثقة التي يظهرونها في طريقة لعبهم رائعة، لا يستقبلون الكثير من الفرص وعندما يفعلون ذلك، يكون لديهم حارس مرمى مميز في شخص (أرون) رامسدايل، لديهم كل ميزات الأبطال".

وتابع اللاعب الفرنسي: "يمكنني القول إنه أفضل آرسنال رأيته منذ أن انضممت للنادي في الموسم 2007-2008 .. أعتقد أنه مخيف الآن، إنهم متفانون وتعلم أنهم لن يدعوا الأمور تفلت من أيديهم.. لقد تأثرت بأوديجارد مرة أخرى، فهم الطريقة التي ينظم بها اللعب، والطريقة التي يلعب بها.. يلعب بارتي كما لو كان في حديقته".

وأكمل: "تشاكا مهم جدًا في تنظيم اللعب دفاعيًا، ودائمًا في المكان المناسب في الوقت المناسب".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.