فرديناند: كاسيميرو يمكنه القضاء على بارتي

نشر من طرف كورة بلس في 19/01/2023 - 00:55
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 13:11

يعتقد ريو فرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، أنه لا توجد مقارنة بين نجم الفريق كاسيميرو ولاعب آرسنال توماس بارتي، على الرغم من الموسم المثير للإعجاب الذي يقدمه الأخير.

وزعم فرديناند أن كاسيميرو يمكنه "القضاء على (بارتي)" بتأثيره على المباريات، مستشهدا بالإحصاءات كأساس لحجته.

وقال فرديناند عبر قناته على "يوتيوب": "أعتقد بالنسبة لأهميتهما بالنسبة لفريقيهما.. يمكنك مناقشة كلا الجانبين بشكل متساوٍ تمامًا. ولكن بعد ذلك، عندما تتصفح الإحصائيات فإن كاسيميرو يقضي عليه (بارتي)".

ولا يعتقد مدافع مانشستر يونايتد السابق أن بارتي يمكنه القيام، بعمل مماثل في وسط مانشستر يونايتد وقال: "لا أعتقد أن بارتي جيد دفاعيًا بما يكفي للقيام بما يفعله كاسيميرو، لا أعتقد أنه يمكنه تقديم التأثير الدفاعي لمان يونايتد".

لكن فرديناند أشاد باللاعب الغاني لأدائه الرائع هذا الموسم، وقال: "إنه يحول اللعب لصالح آرسنال، إنه في الواقع يلعب تمريرات لم أكن أعلم أنه يمكنها تنفيذها. لقد كانت تمريراته لا تصدق".

وكان بالإمكان أن يتواجه الثنائي في مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال ضمن الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن كاسيميرو حصل على بطاقة صفراء في مباراة مساء الأربعاء أمام كريستال بالاس، ما أدى لحرمانه من خوض المباراة المقبلة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.