ميلان في ورطة قبل استئناف الكالتشيو

نشر من طرف كورة بلس في 23/12/2022 - 18:03
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 02:42

تلقى ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، بعض الأنباء الصادمة بشأن حالة نجوم الفريق الأحمر، قبل العودة لاستئناف منافسات الدوري الإيطالي.

 

ومن المقرر أن يستأنف الروسونيري منافسات الكالتشيو بمواجهة نظيره ساليرينتانا، بمعقل الأخير على ملعب أريكي، يوم 4 يناير/كانون ثان المقبل، بمنافسات الجولة 16 من البطولة.

 

وبحسب قناة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن البلجيكي ديفوك أوريجي مهاجم ميلان، يعاني من إصابة منخفضة في العضلة ذات الرأسين الفخذية، وسيخضع لفحص جديد بالرنين المغناطيسي الأسبوع المقبل.

 

وأضافت أن الحارس الفرنسي ميك ماينان، أيضا سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية في غضون أسبوعين، لافتة إلى أن الثنائي لن يلحقا بالمباراة الأولى لميلان بعد التوقف ضد ساليرينتانا.

 

وأشارت إلى أن حالة ماينان تثير العديد من الشكوك، بشأن لحاقه بالمواجهة المنتظرة أمام الغريم التقليدي إنتر ميلان، في نهائي السوبر الإيطالي المقرر إقامته 18 يناير/كانون ثان المقبل.

 

وختمت بأن الروسونيري توصل لاتفاق بالفعل مع ماركو سبورتيلو، حارس مرمى أتالانتا، من أجل ضمه بالصيف المقبل، لافتة إلى أن هناك محاولات لإحضاره في الميركاتو الشتوي بشهر يناير/كانون ثان المقبل، في ظل إصابات ماينان وغيابه الطويل عن الملاعب.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.