آرسنال يقتحم سوق الانتقالات لتعويض جيسوس

نشر من طرف كورة بلس في 22/12/2022 - 18:00
اخر تاريخ تحديث 14/05/2024 - 21:46

يبدو آرسنال منفتحا على التعاقد مع مهاجم جديد، لضمان عدم فشل حملته في إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويتصدر آرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن صفوفه تعرضت لضربة قوية، مع إصابة جابرييل جيسوس خلال تواجده مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم.

 

ويستعد الثنائي إيدي نكيتياه وجابرييل مارتينيلي لسد فراغ جيسوس، على الرغم من أن المدرب ميكيل أرتيتا يرفض استبعاد الانخراط في سوق الانتقالات المقبل للمساعدة في تخفيف المشكلة.

 

وقال الإسباني عن إصابة جيسوس في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن": "من الواضح أنها ضربة كبيرة لنا، إنه لاعب مهم للغاية، جلب شيئًا مختلفًا جدًا للفريق ومن المستحيل استبداله، لكن لدينا لاعبين آخرين وبدائل أخرى وسنحاول تسوية هذا الأمر".

 

وأضاف: "فترة الانتقالات هي خيار آخر، أعتقد أن جيسوس لاعب فريد، لكن إيدي نكيتياه يتمتع بصفات لا تصدق أيضًا في الطريقة التي نريد أن نلعب بها".

 

وتابع: "لدينا بدائل أخرى حيث يمكننا أن نشرك مارتينيلي في المقدمة أيضًا، نحن في الوقت الحالي نعاني من النقص بعض الشيء فيما يتعلق بالمراكز الأمامية، ولكن عودة إميل (سميث رو) ستكون أمرًا كبيرًا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.