آرسنال يحمي نجمه من أطماع برشلونة

نشر من طرف كورة بلس في 21/12/2022 - 00:40
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 09:38

أوضح تقرير صحفي مساء الثلاثاء، أن جابرييل مارتينيلي نجم آرسنال، مستعد للتوقيع على عقد جديد يمتد حتى 2027 على الرغم من اهتمام أندية أخرى بضمه.

وكان اللاعب البرازيلي الشاب، بمثابة اكتشاف لفريق ميكيل أرتيتا هذا الموسم، وأصبح اسما منتظما في التشكيلة الأساسية لمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت هناك اقتراحات بأنه قد يتم إقناعه بمغادرة آرسنال، وسط اهتمام من إسبانيا، لكن صحيفة "سبورت"، أكدت أن مارتينيلي يشعر بالراحة مع أرتيتا، ويرغب في تمديد العقد حتى 2027.

وينتهي عقد جابرييل مارتينيلي الحالي في عام 2024، ما أدى إلى اهتمام عدد من الفرق في جميع أنحاء أوروبا، وعلى رأسهم برشلونة.

وأضافت "سبورت" أن برشلونة استكشف إمكانية التوقيع مع مارتينيلي، وتابع تقدمه خلال كأس العالم مع المنتخب البرازيلي، لكن من غير المرجح أن ينجح في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب.

وتشير الصحيفة ذاتها، إلى أن إصابة جابرييل جيسوس - التي قد تبعده لمدة 3 أشهر - ربما كانت عامل تحول في قرار مارتينيلي بالبقاء.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.