فاران: نشعر بالحزن والفخر.. وتتويج الأرجنتين مستحق

نشر من طرف كورة بلس في 18/12/2022 - 23:54
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 20:59

أبدى نجم الدفاع الفرنسي، رافاييل فاران، مشاعر مختلطة ما بين الحزن والفخر، عقب هزيمة "الديوك" أمام الأرجنتين بركلات الترجيح في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022.

وقال فاران، عقب المباراة التي أقيمت على ملعب لوسيل: "نشعر بحزن كبير، لكننا في الوقت نفسه فخورون بأنفسنا".

وتابع نجم مانشستر يونايتد: "حتى لو لم نلعب بشكل جيد، لمدة نحو ساعة في هذا اللقاء، فإننا لم نستسلم وحافظنا على تركيزنا، ونجحنا في العودة في المباراة وكان بإمكاننا الفوز.. لكننا خسرنا في النهاية بركلات الترجيح".

وأضاف: "بعد المباراة كان لدينا شعور بمزيج من الحزن والفخر.. لكننا لدينا فريق شاب، وأظن أننا سننهض مجددا ونكون أكثر قوة.. نمتلك إمكانيات كبيرة وقلبًا أيضًا.. الآن أهنئ الأرجنتين، وقد كان فوزهم مستحقا.. وعلينا نحن أن نرفع رؤوسنا".

أداء متباين

وعن مجريات المباراة، قال فاران: "الشوط الأول كان صعبا، ولم نحقق أي شيء تقريبا.. لكننا استطعنا العودة وفرض حضورنا بقوة بعدها".

وبشأن العامل الذي طور أداء فرنسا في الشوط الثاني، أجاب: "عندما عدنا في اللقاء وسجلنا، ساعدنا هذا كثيرا في تقديم أداء أفضل".

وأردف لاعب ريال مدريد السابق: "أعتقد أننا كنا أفضل في الجانب البدني، فقط ضغطنا على المنافس وصنعنا العديد من الفرص، التي كانت كفيلة بحسم اللقاء، لكن للأسف لم نحقق ذلك.. كانت لنا الفرصة الأخيرة، لكن هذه هي كرة القدم".

وأضاف: "لا أعرف ما إذا كان السبب (في الهزيمة) يعود للعامل البدني أم العامل الذهني، لكننا كنا أفضل في المراحل الأخيرة من اللقاء على المستوى البدني، كما قلت".

وبخصوص مستقبله مع المنتخب الفرنسي، قال: "لا أعرف الآن كيف سيكون مستقبلي مع الفريق.. أظن أنه ليس الوقت المناسب للحديث في هذا الشأن".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.