أمين حارث يدخل في نوبة بكاء لخسارة المغرب

نشر من طرف كورة بلس في 15/12/2022 - 01:32
اخر تاريخ تحديث 14/05/2024 - 20:08

دخل أمين حارث، لاعب المنتخب المغربي والمحترف بصفوف مارسيليا الفرنسي، في نوبة بكاء بعد خسارة الأسود أمام فرنسا في كأس العالم.

 


وتغلبت فرنسا على المغرب بهدفين دون رد سجلهما ثيو هيرنانديز وكولو مواني، في الدقيقتين الخامسة و79، يوم الأربعاء بستاد البيت في نصف نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وكان أمين حارث، قد تمسك بحضور اللقاء من الملعب، حيث رافق بعثة الأسود من فندق الإقامة إلى ستاد البيت، رغم أنه لا يزال في مرحلة التعافي من الإصابة القوية التي تعرض لها قبل أيام قليلة من انطلاق المونديال.

يذكر أن حارث كان أحد أفراد القائمة المستدعاة من قبل الركراكي لتمثيل المغرب في المونديال، إلا أنه تعرض لإصابة قوية مع فريقه في مباراة بالدوري الفرنسي قبل الالتحاق ببعثة الأسود في كأس العالم.

ولم يقتصر الوضع على حارث وحده بل عاش اللاعبان بلال خنوس وأنس الزروري واللذان لم يلعبا أي من مباريات المونديال، وضعا صعبا حيث انخرطا في البكاء، ليتدخل الحارس ياسين بونو والقائد رومان سايس لتهدئة الجميع والتأكيد على أنهم أبطال في عيون الجماهير المغربية.

وضرب منتخب فرنسا موعدا مع الأرجنتين في نهائي كأس العالم يوم الأحد المقبل، بينما يصطدم المغرب بمنتخب كرواتيا في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، السبت المقبل.

 

اهداف مباراة فرنسا والمغرب (2-0) كاس العالم

 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.