جريزمان: لا نستحق التأهل للدوري الأوروبي

نشر من طرف كورة بلس في 02/11/2022 - 00:17
اخر تاريخ تحديث 27/04/2024 - 23:55

أقر الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، عقب الخسارة أمام بورتو البرتغالي (2-1) اليوم الثلاثاء، ومن ثم الفشل حتى في التأهل للدوري الأوروبي بعد تبخر حلم بلوغ ثمن نهائي دوري الأبطال، بأن فريقه لم يستحق التأهل لأن "هذا ما تجده عندما تفوز في مباراة واحدة فقط"، في الوقت الذي شدد فيه على ضرورة "العمل والصمت، والقتال".

 

وقال جريزمان في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب (الدراجاو): "لا نستحق المرور إلى ثمن النهائي ولا حتى إلى الدوري الأوروبي. هذا هو الواقع".

 

وتابع: "نحن فريق مزعج لأي منافس إذا آمنا بقدراتنا وعملنا سويا، وإذا كنا جميعا نسير في نفس الاتجاه. علينا اتباع المدرب، هذا هو الأمر. هذا هو الأتلتي، نحن نلعب في أتلتيكو، لأننا نرغب في المشاركة في التشامبيونز ليج، وأن نكون جزءا من هذا النادي. علينا القتال والعمل، وإذا لم يحدث هذا، فأنت خارج المنافسة".

 

كما أبدى صاحب الـ31 عاما دعمه لمدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، مؤكدا أن الجميع هنا تحت إمرته، ومن أجل تطبيق أفكاره، وأن العمل معه فخر كبير.

 

وبخسارته أمام بورتو، تذيل الأتلتي ترتيب المجموعة الثانية بخمس نقاط، وبفارق المواجهات المباشرة خلف باير ليفركوزن الألماني، الذي احتل المركز الثالث واقتنص بطاقة الدوري الأوروبي.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.