بوسكيتس: مايوركا فاجأنا.. وحققنا المطلوب

نشر من طرف كورة بلس في 02/10/2022 - 00:58
اخر تاريخ تحديث 28/04/2024 - 15:43

أعرب سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، عن سعادته بالانتصار بهدف دون رد ضد ريال مايوركا، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا، على ملعب الأخير "إيبيروستار".

وسجل ليفاندوفسكي الهدف الوحيد لبرشلونة في الدقيقة 20.

وقال بوسكيتس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "كنا نرغب في الوصول إلى الدقائق الأخيرة، ونحن متقدمون بنتيجة أكثر راحة، وكنا نعلم أنها مباراة صعبة، وبعد الاستراحة كلفتنا المباراة الكثير".

وأضاف: "الخصم كان نشطا في الشوط الأول، وعلمنا أن خطتهم كانت الإغلاق الجيد في الدفاع بخط مكون من 5 لاعبين ثم 4 في الوسط".

وزاد: "في الشوط الثاني، حاولنا إضعافهم وقمنا بالمزيد من التمريرات وسيطرنا على اللقاء، وكنا قادرين على تسجيل الهدف الثاني، لكن لم تسر الأمور جيدا، وفي النهاية حصدنا النقاط الثلاث".

وعن لعب تير شتيجن 534 دقيقة دون تلقيه أي هدف، علق: "لقد فاجأونا في الشوط الأول، ونملك حارس مرمى رائع وصلابة دفاعية، وسجل تير شتيجن يقول الكثير عنه وعن الدفاع وعمل الفريق بالكامل".

بهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 19 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 8 نقاط في المركز العاشر.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.