رغم الطرد.. أليجري يشيد بحكم مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا

نشر من طرف كورة بلس في 12/09/2022 - 01:59
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 14:24

أكد ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، أن حكم مباراة فريقه أمام ساليرنيتانا، قدم أداءً قويًا واتخذ قرارات حاسمة خلال المباراة، بالرغم من حصوله على البطاقة الحمراء في نهاية اللقاء.

وشهدت مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا أحداثا مثيرة بعد إلغاء هدف فوز يوفنتوس في الدقيقة (90+5)، وإشهار البطاقات الحمراء في وجه ثلاثي يوفنتوس "أليجري، وكوادرادو، وميليك)، بجانب طرد مدافع ساليرنيتانا فازيو.

وقال أليجري في تصريحاته لقناة "DAZN" عقب المباراة: "أداؤنا لم يكن سيئًا. الدقائق العشرين الأولى بالمباراة كانت جيدة للغاية، ثم استقبلنا هذا الهدف من تدخل خاطئ لكوادرادو".

وأضاف "لا أتحدث أبدًا إلى الحكام بعد المباريات. الهدف تم إلغاؤه وهذه حقيقة. الشيء الوحيد هو أنني أرغب في مشاهدة الفيديو مرة أخرى. كاندريفا كان قريبًا من الزاوية ونحن لم نشاهد هذا الفيديو. ماذا لو كان كاندريفا يغطي التسلل؟ ليس لدينا هذا الفيديو، ولا أحد يمتلكه، لذلك لا أعرف".

وعما إذا كان أداء يوفنتوس كافيًا بالنسبة لمواجهة بنفيكا، علق أليجري "سنلعب ونرى. أنا متفائل، المباريات يمكن أن تكون معقدة لكن رد الفعل في الشوط الثاني كان رائعا،.يمكنني أن أثني على أداء اللاعبين بالشوط الثاني. الحكم كان جيدًا، واتخذ قرارات حاسمة في نهاية المباراة".

واستطرد "كان يجب أن ننهي الشوط الأول متأخرين بهدف واحد فقط، لكننا استقبلنا ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع. كان لدينا العديد من التسديدات على المرمى في أول 20 دقيقة، بينما أداء الشوط الثاني كان جيدًا، على الأقل، نستعد لمباراة دوري أبطال أوروبا بتعادل وليس خسارة، لذا فمزاجنا مختلف".

وأتم "أنا آسف لأننا لم نفز. نحن خلف المتصدر بـ4 نقاط. لقد رأيت رد فعل. الآن يجب أن نذهب لتناول الطعام والاستعداد لمباراة بنفيكا بشكل جيد".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.