الشرطة الإيطالية تصادر وثائق صفقات يوفنتوس "المشبوهة"

نشر من طرف كورة بلس في 27/07/2023 - 16:37
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 00:13

بدأ الحرس المالي الإيطالي، اليوم الخميس، حملة تفتيش لمكاتب نادي سامبدوريا.

يأتي ذلك على هامش التحقيقات في الاحتيال الضريبي والتزوير المحاسبي، في عمليات بيع وشراء لاعبين من نادي يوفنتوس، خلال فترة تفشي وباء كورونا، وهي القضية المعروفة باسم "المكاسب الرأسمالية".

وأعلنت قوات الحرس المالي أن المحققين صادروا وثائق إدارية ومحاسبية وضريبية، أمام شبهات قيام النادي الإيطالي بالتلاعب بالحسابات للحصول على تمويل عام خلال فترة الوباء لا يستحقه ولم يكن ليحصل عليه.

ووفقا للنيابة، فإن نادي سامبدوريا متورط في القيام باتصالات مزيفة وإرسال فواتير لمعاملات ليس لها وجود، فيما يتعلق ببيع اللاعبين الذي تم بين سامبدوريا ويوفنتوس ما بين 2019 و2020.

وأشار القضاة إلى وجود مكاسب وهمية مزعومة ومكاسب مزيفة في عمليات انتقال اللاعبين إيميل أوديرو ونيكولو فرنكوفونتي وماتيو ستوبا وإريك جيربي من "السيدة العجوز" إلى سامبدوريا.

ونفس الاتهامات في عمليات انتقال داودا بيترز وإيراسمو مولي وجياكومو فريونى من سامبدوريا إلى البيانكونيري، وجميع هذه الصفقات تمت ما بين عامي 2019 و2020.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.