جالتيه: باريس ليس مرشحا للفوز بدوري الأبطال

نشر من طرف كورة بلس في 05/09/2022 - 18:06
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 05:00

رفض كريستوف جالتيه، مدرب باريس سان جيرمان، التأكيد على قوة حظوظ فريقه في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال جالتيه في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "لا.. لن أعتبر بي إس جي مرشحا للفوز بدوري أبطال أوروبا، لأنه تصريح لا يحمل احتراما لباقي المنافسين".

 

وأشار المدرب الفرنسي: "هناك 8 أو 9 أندية مرشحة للفوز باللقب في كل عام، ولا تتوج في النهاية، لأن هناك مفاجآت وسيناريوهات لا تصدق".

 

وشدد: "بالتأكيد لدينا طموح للفوز باللقب سواء كنا مرشحين للقب أم لا، ولكن إذا احتجت لإجابة للسؤال، سأقول: لا أعتقد ذلك".

 

ويعد لقب دوري أبطال أوروبا هو الحلم الأول لباريس سان جيرمان منذ سنوات، ورحل أكثر من مدرب عن الفريق بعد الفشل في التتويج باللقب.

 

واستطرد: "لا أشعر بأي ضغوط إضافية في دوري الأبطال، لقد قبلت بكل الضغوط عند موافقتي على قيادة فريق رائع مثل سان جيرمان، ولدي إصرار وحماس كبير على خوض غمار دوري الأبطال".

 

وأردف" "أفضل لاعبي العالم في هذه البطولة، لذا من الصعب أن تفوز بها"، وذلك ردا على أن هناك شعور بأن فوز بي إس جي بدوري الأبطال بات أكثر صعوبة من التتويج بكأس العالم.

 

وواصل: "سنبدأ المشوار أمام يوفنتوس، إنه فريق عريق، ومدربه لديه خبرات عريضة بأجواء دوري الأبطال، وفريق قوي دفاعيا، لم يستقبل سوى هدفين فقط منذ بداية الموسم، ومن الصعب أن تخلق فرصا للتهديف أمامه لأنه يتكتل دفاعيا بطريقة مميزة".

 

وختم جالتيه: "ولكن أثق في فريقي وسنلعب للفوز، ولا يمكن التعليق على ما قاله أليجري مدرب يوفنتوس بأن منافسه الأول سيكون بنفيكا، فهو أكثر مني خبرة، وسأكون شجاعا لإثبات عكس ما يقوله المدرب الإيطالي الذي أحترمه كثيرا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.