هالاند يكرر إنجاز أجويرو في البريميرليج

نشر من طرف كورة بلس في 07/08/2022 - 19:31
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 13:18

تألق النجم النرويجي إرلينج هالاند، في مباراته الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه الجديد مانشستر سيتي.

 

وحصل هالاند على ركلة جزاء بعدما تعرض للعرقلة من قبل حارس مرمى وست هام يونايتد البديل، الفرنسي ألفونسو أريولا، ونفذ المهاجم النرويجي الركلة بنجاح، مفتتحا التسجيل في اللقاء بالدقيقة 36.

 

وفي الدقيقة 65، حصل هالاند على تمريرة بينية من زميله البلجيكي كيفن دي بروين، لينفرد بالحارس أريولا ويضع الكرة في الشباك.

 

شاهد : اهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام (2-0) الدوري الانجليزي

 

 

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات "أوبتا"، بات هالاند ثاني لاعب بسجيل هدفين في مباراته الأولى مع مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سبقه إلى ذلك الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في آب/أغسطس من العام 2011.

 

وأضافت الشبكة، أن هالاند صار ثاني لاعب في تاريخ البريميرليج، يحصل على ركلة جزاء وينفذها بنفسه بنجاح في مباراته الاولى بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما فعل البرازيلي ألكسندر باتو الأمر نفسه مع تشيلسي أمام أستون فيلا، في أبريل/نيسان العام 2016.

 

وانتقل هالاند إلى مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من بوروسيا دورتموند، مقابل 51 مليون جنيه إسترليني.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.