مبابي يقود باريس سان جيرمان لفوز ثمين في ليلة ميسي

نشر من طرف كورة بلس في 29/08/2021 - 22:00
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 09:56

عاد باريس سان جيرمان منتصرًا من ميدان منافسه ستاد رانس سهرة اليوم الأحد 29 أوت، بهدفين نظيفين في المشاركة الأولى على الإطلاق للوافد الجديد، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي حلّ بديلًا في الشوط الثاني من زميله نيمار دا سيلفا.

 

وبهذه النتيجة يتصدر سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي بالرصيد الكامل من أربع مباريات، بينما يتراجع ستاد رانس للمركز الـ17 برصيد 3 نقاط.

 

أقيمت المباراة على أرضية ملعب أوغوست ديلون لحساب المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم "الليغ 1"، بصافرة من الحكم فرانسو ليكتسيه، ووسط حضور جماهيري غفير هو الأكبر في تاريخ ملعب ستاد رانس الحديث.

 

سجّل كيليان مبابي في الدقيقة الـ16 بضربة رأسية مخادعة إثر تمريرة متقنة من زميله أنخيل دي ماريا، وعاد مبابي ليحرز الهدف الثاني من هجمة مرتدة قادها المغربي أشرف حكيمي في الدقيقة 63 من الشوط الثاني.

 

وحافظ باريس سان جيرمان على سجله القوي في ملعب أوغوست ديلون أمام رانس خلال آخر 3 زيارات، حيث فاز أمام رانس بنتائج 4-0 و3-0 و1-0 تواليًا، من دون إحراز أي هدف من طرف أصحاب الأرض.

 

وأضاف النادي الباريسي انتصاره الرابع تواليًا هذا الموسم بعد أن فاز على تروا في الافتتاح 2-1 ثم كرر فوزه بنفس النتيجة 4-2 أمام كل من ستراسبورغ وبريست على التوالي.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.