بايرن ميونخ يفترس ليفركوزن في 37 دقيقة

نشر من طرف كورة بلس في 17/10/2021 - 16:34
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 12:56

اكتسح بايرن ميونخ مضيفه باير ليفركوزن (5-1)، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني، حيث جاءت كافة أهداف الفريق الضيف بالشوط الأول.

 

خماسية البايرن سجلها روبرت ليفاندوفسكي "ثنائية"، توماس مولر وسيرجي جنابري "ثنائية"، في الدقائق 4، 30، 34، 35 و37، فيما أحرز باتريك شيك هدف ليفركوزن الوحيد في الدقيقة 55.

 

بهذا الانتصار، استعاد البايرن صدارة جدول ترتيب البوندسليجا بوصوله للنقطة 19ـ فيما تراجع ليفركوزن للمركز الثالث برصيد 16 نقطة.

 

الفريق البافاري فاجأ مضيفه بهدف مبكر بعد مرور 4 دقائق فقط، وذلك بعدما مرر أوباميكانو كرة عرضية نحو ليفاندوفسكي، الذي وجهها بلمسة ساحرة إلى داخل الشباك.

 

ووقف القائم حائلا أمام ليروي ساني حينما أطلق تسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء، ليحرمه من مضاعفة النتيجة للضيوف.

 

ومن قلب منطقة جزاء ليفركوزن، أطلق ديفيز تصويبة قوية بيسراه، تصدى لها الحارس لوكاس هراديكي، قبل أن يعود للتصدي لتسديدة أخرى من جوريتسكا.

 

وغابت خطورة ليفركوزن على المرمى البافاري باستثناء تسديدة رأسية من جوناثان تاه، ذهبت بعيدة عن المرمى.

 

واستطاع بايرن أن يسجل 4 أهداف في عضون 7 دقائق فقط، بدأها بهجمة سريعة انتهت بتمريرة بالكعب من ساني لديفيز داخل منطقة الجزاء، ليراوغ الأخير أحد مدافعي ليفركوزن قبل أن يتدخل ليفاندوفسكي ويضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 34، استقبل سولي عرضية من ركنية داخل منطقة الجزاء، ليروض الكرة ويسددها بقوة، لترتطم بساق مولر وتمر إلى داخل الشباك.

 

وبعد دقيقة واحدة، أرسل مولر عرضية أرضية داخل منطقة جزاء ليفركوزن، قابلها جنابري بلمسة رائعة إلى داخل الشباك، مضيفا الهدف الرابع.

 

وسرعان ما عاد الفريق البافاري لتعزيز تقدمه بهدف خامس، حيث نجح جنابري بعد دقيقتين فقط في التوقيع على ثاني أهدافه بعدما تبادل الكرة مع جوريتسكا داخل المنطقة قبل أن يسددها داخل الشباك.

 

ووصل ليفركوزن بأول فرصة حقيقية على مرمى الضيوف مع نهاية الشوط الأول، وذلك عبر تسديدة قوية من ديابي على حدود منطقة الجزاء، إلا أن كرته استقرت بين أحضان مانويل نوير.

 

بداية الشوط الثاني شهدت نجاح ليفركوزن في تسجيل أول أهدافه بعد تمريرة من فيرتز نحو شيك، الذي سددها مباشرة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى نوير.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.