يوفنتوس يعثر على خليفة رونالدو.. كين يصل إيطاليا للفحص الطبي

نشر من طرف كورة بلس في 29/08/2021 - 17:54
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 15:32

وصل مهاجم إيفرتون الإنجليزي الشاب مويس كين (21 عامًا) إلى مدينة تورينو الإيطالية اليوم الأحد، من أجل الخضوع للفحص الطبي تمهيدًا لانضمامه إلى فريق يوفنتوس.

 

طبقًا لوسائل إعلام مقرّبة من دوائر يوفنتوس، فإن النادي سيتعاقد مع مويس كين عن طريق الإعارة من ناديه إيفرتون إلى نهاية الموسم الجاري 2021-2022 مع خيار الشراء في نهاية المدة بمبلغ بين 20 و30 مليون يورو.

 

نجم المنتخب الإيطالي ذو الأصول الإيفوارية لم يتأخر كثيرًا، ووصل بعد ساعات فقط من هزيمة اليوفي أمام إمبولي سهرة السبت 1-0 في ملعب أليانز ستاديوم ضمن مباريات المرحلة الثانية من الكالتشيو، ليكون مويس كين هو المهاجم الذي اختارته إدارة يوفنتوس بديلًا لكريستيانو رونالدو الذي شد الرحال إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إذ سجّل 100 هدف في 134 مباراة مع البيانكونيري.

 

في الأساس يعد كين أحد أفضل خرّيجي أكاديمية يوفنتوس، وقد ترقّى إلى الفريق الأول بعمر 16 عامًا فقط بأمر من المدرب ماسيميليانو أليغري الذي منحه بعض الدقائق أمام بيسكارا في 19 نوفمبر/ تشرين الثاني من موسم 2016-2017. ثم أشركه أمام إشبيلية بدوري أبطال أوروبا بعدها بثلاثة أيام، ليقدّم أليغري مويس كين لعالم كرة القدم أيما تقديم، الآن طلب أليغري استعارة اللاعب من إيفرتون ليعيد الشراكة معه من جديد.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.