نفور جماعي يهدد استقرار بايرن ميونخ

نشر من طرف كورة بلس في 13/06/2022 - 17:10
اخر تاريخ تحديث 12/05/2024 - 08:59

يدور في الفترة الحالية، لغط كثير داخل بايرن ميونخ، بسبب وجود مجموعة من اللاعبين تريد الرحيل، وأولهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

 

وحسب التقارير التي نشرت في الأيام الأخيرة، هناك مجموعة من اللاعبين بصدد جمع الحقائب لمغادرة النادي الألماني.

 

جوشوا كيميتش

 

أقحم نفسه على قائمة الأسماء أصحاب "الوجهة المجهولة"، وقبل 3 أيام فاجئ الجميع عند حديثه إلى مجلة So Foot، واصفًا الانتقال إلى فريق آخر باختبار شخصي، قد يحمل معه تحديات جديدة.

 

كلام ترجمه البعض بأن اللاعب الشاب عرض نفسه بشكل صريح في بورصة الانتقالات، علمًا بأن عقده مع بايرن ممتد حتى نهاية موسم 2025.

 

كما أن جنابري في خط الهجوم، يريد المغادرة إلى ريال مدريد، وعقده ممتد لسنة واحدة، مع انتظار ما ستذهب إليه مفاوضات التمديد.

 

يذكر أن المحلل الرياضي، نجم بايرن السابق، لوثار ماتيوس، حذر في مقال رأي على موقع سكاي، ناديه السابق، من ظاهرة "الرغبة في مغادرة بايرن ميونخ".

 

وقال إن هذا وعلى ما يبدو، له علاقة مع "عدم شعور" اللاعبين بالتقدير الكافي.

 

وبالنسبة لماتيوس، فإن حالة ليفاندوفسكي أفضل مثال على ذلك، لأن المسئولين "ركضوا" نحو هالاند، وهو ما جرح شعور ليفاندوفسكي بطبيعة الحال، وفق المحلل.

 

هالاند يوقع مع مانشستر سيتي.. ونونيز مع ليفربول

 

في نهاية الأمر استقر مقام هالاند على ظهر سفينة مانشستر سيتي، أما ليفاندوفسكي، لا زال في نزاع مع الفريق البافاري.

 

ولعل حل أزمة ليفاندوفسكي، قد يكون قادما من بنفيكا، الذي سمح للاعبه داروين نونيز، بالانتقال إلى ليفربول.

 

وهذه الصفقة مهمة لأنها سوف تحسم أمر ساديو ماني، الذي عرض من أجله، بايرن ميونخ، نحو 35 مليون يورو، ولا زالت المفاوضات جارية.

 

في ذات الوقت، وبعد صفقة نونيز، بات أمر رحيل ماني الذي أعلن أن بايرن وجهته المفضلة مسألة وقت، مما يعني ضمنيا أن رحيل ليفاندوفسكي عن بايرن بات قريبا.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.