إنتر ميلان يقترب من تحصين لاوتارو مارتينيز بعقد طويل الأمد

نشر من طرف كورة بلس في 29/08/2021 - 09:48
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 16:13

أكدت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية اليوم السبت 28 أغسطس/آب، أن إنتر ميلان بطل الموسم الماضي للدوري الإيطالي 2020-2021 سيحصّن مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بعقد طويل الأمد، من أطماع الأندية الراغبة بخدماته.

 

ويرتبط لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان بعقد يمتد حتى 30 جوان 2023، لكن إدراة النادي تأمل بتمديد عقده لفترة طويلة، خصوصا بعد رحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى تشيلسي هذا الصيف.

 

وبينت الصحيفة أن إدارة إنتر ميلان اتفقت مع لاوتارو مارتينيز على تجديد عقده مع إنتر لمدة 4 أو 5 مواسم مقبلة، وسيتقاضى مقابل ذلك راتبا سنويا قدره 6 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت والحوافز.

 

وكانت عدة أندية اوروبية قد اهتمت بالتعاقد مع لاوتارو مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا ومن أبرزها برشلونة، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد وتوتنهام. جدير بالذكر أن إنتر ميلان ضم لاوتارو مارتينيز من راسينغ كلوب الأرجنتيني عام 2018، مقابل 25 مليون يورو.

 

ويُعد لاوتارو مارتينيز، الذي لديه عقد مع "النيراتزوري" يمتد حتى صيف عام 2023، الركيزة الأساسية للفريق بعد بيع البلجيكي روميلو لوكاكو لتشيلسي الإنجليزي مقابل 115 مليون يورو، والدولي المغربي أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 60 مليون يورو.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.