الإصابة تبعد ألكانتارا عن أولى مباريات إسبانيا

نشر من طرف كورة بلس في 01/06/2022 - 00:41
اخر تاريخ تحديث 05/05/2024 - 10:26

لا تزال مشاركة لاعب وسط ليفربول تياجو ألكانتارا مع المنتخب الإسباني في المباريات الأربعة التي ستقام في يونيو/حزيران، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية في مهب الريح، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها بسبب مشكلات في وتر اكيليس، وبعد اختبار نفسه مع المجموعة في التدريبات التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

 

وكان حضور تياجو في بداية جلسة المران إلى جانب زميله إريك جارسيا، الذي تحسن من التهاب تعرض له في اللوزتين، أبرز المستجدات التي حظي بها المدرب لويس إنريكي مارتينيز في مدينة كرة القدم بالعاصمة الإسبانية مدريد.

 

وسيسافر المنتخب إلى إشبيلية غدا الأربعاء وسيكمل آخر حصته التدريبية مساء هذا اليوم على ملعب بينيتو فيامارين قبل مواجهة البرتغال في المباراة الأولى من النسخة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

 

ولن يشارك تياجو في المباراة، وفقا لما ذكرته لـ مصادر من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ويأمل الجهاز الفني في إمكانية ضم لاعب لم يكن مع المنتخب الوطني منذ النسخة السابقة من البطولة نفسها، في واحدة من اللقاءات الثلاثة المتبقية؛ خلال المواجهة المزدوجة أمام جمهورية التشيك أو سويسرا.

 

ودون حضور جمهور أو وسائل إعلام في الملعب الرئيسي للمنتخب الوطني في لاس روثاس، اختبر لويس إنريكي الجوانب التكتيكية للاعبين قبل أول ظهور في المسابقة التي توج وصيفا لها في نسختها الأخيرة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.