لاتسيو يحقق فوزا عريضا على سبيزيا بسداسية في الدوري الإيطالي

نشر من طرف كورة بلس في 29/08/2021 - 09:45
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 17:37

حقق لاتسيو فوزا عريضا على ضيفه سبيزيا بستة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا تعادل أتالانتا مع ضيفه بولونيا بدون أهداف.

 

وتألق نجوم لاتسيو في مواجهة سبيزيا في مباراة سيطر عليها منذ البداية، ليحرز نجم هجوم الفريق تشيرو إيموبيلي ثلاثية في الشوط الأول حسم بها اللقاء مبكرا في الدقائق 5 و15 و45)، قبل أن يضاعف الفريق الغلة بأهداف لكل من البرازيلي فيليبي أندرسون وألسيد هيساي ولويس ألبرتو في الدقائق 47 و70 و85، بينما جاء هدف الضيوف الوحيد عن طريق دانييلي فيردي في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.

 

وفي مباراة ثانية بنفس الجولة تعادل أتالانتا أمام نظيره بولونيا 0-0، ليرفع أتالانتا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع بعدما فقد أول نقطتين له هذا الموسم، بعد فوزه في الجولة الأولى ساليرنيتانا بثلاثة أهداف مقابل اثنين، بينما رفع بولونيا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث.

 

وبهذه النتائج يتصدر لاتسيو الترتيب بالرصيد الكامل من جولتين ويأتي بولونيا وأتالانتا في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط لكل منهما.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.