نيمار: كنت أجهل قرار مبابي.. وميسي تأثر بهذه الأشياء

نشر من طرف كورة بلس في 30/05/2022 - 17:15
اخر تاريخ تحديث 05/05/2024 - 22:45

تحدث نيمار نجم باريس سان جيرمان، عن تجديد عقد زميله كيليان مبابي حتى صيف 2025.

 

وقال نيمار في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت": "لم أكن أعرف شيئًا عن تجديد مبابي حتى اللحظات الأخيرة. اكتشفت ذلك قبل يوم واحد من الإعلان".

 

وأضاف "كنت سعيدًا لأن كيليان قرر البقاء. أعتقد أن مشروع سان جيرمان مناسب لمسيرته. من الجيد أن يبقى لعدة سنوات في باريس".

 

وتابع "مبابي سيحاول الفوز بدوري أبطال أوروبا في بلده ومع فريق من مدينته. لذلك أعتقد أنه القرار الصحيح".

 

وواصل "ربما يريد مبابي تغيير رأيه واللعب مع فريق آخر في المستقبل، لكن أعتقد أن قرار البقاء صحيح، كما أن وجود لاعبين مثل كيليان في الفريق أمر مهم".

 

وأردف "لقد أمضى ميسي سنوات عديدة في برشلونة، ومن الصعب عليه التكيف مع تغيير الفريق والمدينة، كما أنه جاء مع عائلته، واللغة هنا مختلفة".

 

واستطرد "هناك العديد من الأشياء المحيرة مع اختلاف أسلوب لعب الفريق، كما أن اللاعبين لا يفهمون كيف يلعب ميسي. لذلك كل هذا كان مؤثرًا".

 

وأتم "أنا وليو وكيليان لاعبون يتم الحكم عليهم دائمًا من خلال الأداء والإحصائيات والألقاب وكل شيء. نحن نعرف مسؤولياتنا ونحاول القيام بها بأفضل طريقة ممكنة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.