هنري: أغلقوا التصويت.. الكرة الذهبية لبنزيما

نشر من طرف كورة بلس في 29/05/2022 - 19:58
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 19:40

 

أصر الفرنسي تييري هنري نجم ارسنال وبرشلونة السابق على أن مواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، يجب أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام بعد حصد ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا.

 

وحظي بنزيما بأفضل موسم في مسيرته وكان جزءا حيويا من رحلة "لوس بلانكوس" إلى النهائي، ومن ثم حصد اللقب بهدف من فينيسيوس جونيور في شباك ليفربول أمس السبت.

 

وقال هنري في تصريحات لشبكة "سي بي اس سبورتس": "أريد فقط أن أقول شيئا لفرانس فوتبول (المجلة التي تمنح الكرة الذهبية) أو لمن يصوت.. أغلقوا التصويت، فاز بها بنزيما.. وداعا!"

 

ورغم أن بنزيما لم يسجل في النهائي، إلا أنه أحرز 15 هدفا في 12 مباراة بالبطولة الأوروبية نال بها جائزة الهداف.

 

وبعيدا عن فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته، لعب بنزيما دورا أساسيا في فوز ريال مدريد بالدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني هذا الموسم.

 

وسجل الدولي الفرنسي 44 هدفا مذهلا في 46 مباراة هذا الموسم وصعد إلى المركز الثاني في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ ريال مدريد.

 

وقد تعمل تغييرات القاعدة في جائزة الكرة الذهبية هذا العام لصالح بنزيما، ففي السابق، تم منح الجائزة للاعب صاحب أفضل أداء في السنة التقويمية، ولكن بعد الكثير من النقاش حول هذه الفترة الزمنية، سيتم الان منح الكرة الذهبية للأفضل أداء على مدار الموسم.

عدنان عابد (non vérifié)

بنزيمة الوحيد الذي يستحق الكرة الذهبية ان كان من ناحية الهداف للدوري الاسباني وكذلك الهداف ببطولة ابطال اوروبا وهو ايضا لم يحصل على بطاقات كانت صفراء اوحمراء وايضا خلوق مع زملاءة بالملعب وخارج الملعب وايضا من افضل من عمل اسست للهداف وتمريرات حاسمة فهو افضل لاعب بالعالم وافضل مهاجم

mar 31/05/2022 - 10:49 Permalien

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.