محرز يضع بلماضي في مأزق أمام جماهير الجزائر

نشر من طرف كورة بلس في 27/05/2022 - 01:44
اخر تاريخ تحديث 28/04/2024 - 00:33

واصل رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، سلسلة سقطاته مع منتخب الجزائر، قبل أيام فقط من خوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023".

وكان الاتحاد الجزائري، قد أعلن يوم الخميس، غياب محرز عن معسكر الخضر المقبل استعدادا لمواجهتي أوغندا وتنزانيا، بناء على تقرير طبي من نادي مانشستر سيتي.

وعلم موقع كورة بلس من مصادر رفيعة المستوى، أن نجم مانشستر سيتي، لا يعاني من أي إصابة، ولم يقم بإجراء أي فحوصات بعد نهاية مباراة فريقه أمام أستون فيلا في جولة ختام الدوري الإنجليزي الممتاز.



ذات المصادر، أكدت أن محرز يريد الحصول على راحة، وطلب إعفائه من المشاركة في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات، بسبب تواجده مع عائلته الصغيرة في مراكش بالمغرب، لقضاء عطلة الصيف.

وتعد هذه الواقعة الثانية لمحرز رفقة المنتخب الجزائري، منذ قدوم المدرب بلماضي، حيث أصر في وقت سابق، على الغياب عن معسكر المحاربين الإعدادي لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، بسبب تزامنه مع موعد زفافه.

وسيضع قرار محرز، المدرب جمال بلماضي في حرج كبير، خصوصا بعد تأكيده في أكثر من مناسبة، استبعاد أي لاعب يطلب الإعفاء من تمثيل المنتخب الجزائري حتى في المباريات الودية.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.