فان دايك يعلن موقفه من نهائي دوري الأبطال

نشر من طرف كورة بلس في 26/05/2022 - 02:14
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 09:01

أعلن الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، موقفه من المشاركة أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
ولم يشارك قلب الدفاع مع ليفربول منذ أن تعرض لإصابة خلال نهائي الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي، لكنه أكد استعداده لمواجهة ريال مدريد.
 
وقال فان دايك لموقع ليفربول، يوم الأربعاء: "نعم أنا بخير، بالتأكيد. لا توجد مشاكل وأنا متحمس جدا ليوم السبت بالطبع".
 
وبعد غيابه عن غالبية مباريات موسم 2020-2021 بسبب إصابة في الركبة، خاض فان ديك 50 مباراة مع الريدز و8 مباريات مع هولندا بالموسم الحالي.
 
وعندما سئل عما إذا كانت استراحة لمدة أسبوعين بين المباريات قد ساعدته، قال: "نعم، يستمتع جسدي بالتأكيد بقليل من الراحة بعد لعب العديد من المباريات والعديد من اللحظات المتوترة".



وأردف: "أعتقد أن تعرضي لبعض الضربات بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ربما كان علامة على أن جسدي بحاجة إلى الراحة، أشعر أنني بخير تماما الان وأتطلع بأمل إلى أمسية خاصة".
 
مباراة السبت في ستاد دو فرانس، هي إعادة لمواجهة نهائي 2018، والتي فاز بها ريال مدريد على ليفربول (3-1)، ويشعر فان دايك بأن ليفربول قد نما وتطور منذ ذلك الحين.
 
وقال فان دايك: "هناك الكثير من الخبرة، وبعض اللاعبين المختلفين، والكثير من اللاعبين الذين لعبوا في تلك اللعبة من الواضح أنهم ما زالوا يلعبون معنا".
 
وأتم المدافع الهولندي: "من الواضح أننا نلعب مع أحد أفضل الفرق في تاريخ دوري الأبطال، وعلينا أن نكون جيدين للغاية ونأمل أن نرفع هذا الكأس"

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.