مانشستر يونايتد: إريك تين هاغ يفرض حنبعل المجبري قبل مباشرة العمل .. ويجتمع بنسر المنتخب

نشر من طرف كورة بلس في 24/05/2022 - 22:31
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 22:14

أكدت مصادر صحفية أن المدرب الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنقليزي، الهولندي إريك تين هاغ، كان وراء ظهور متوسط ميدان نسور قرطاج “حنبعل المجبري” في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر في المباراة الماضية والتي خسرها فريقه أمام كريستال بالاس بهدف من دون رد، يوم الأحد الفارط، في إطار منافسات الجولة الأخيرة للدوري الإنقليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وأضاف نفس المصدر أن المدرب الألماني رالف رانغنيك لم يفكر قبل المباراة في الاعتماد على “حنبعل المجبري”، لكن تين هاغ طلب منه إقحامه في التشكيلة الأساسية حتى يتابع مستوياته بشكل واضح.

 

وتابع موقع “العربي الجديد” أن المدرب “إريك تين هاغ” كان حاضرا في المدرجات تمهيداً لتسلم قيادة مانشستر يونايتد بعد تلك المواجهة.

 

وأشار نفس المصدر أن تان هاغ كان سعيداً للغاية بأداء حنبعل، وتحدث إليه بعد المباراة، معبراً له عن رضاه على المستوى الذي ظهر به في أول مباراة له كأساسي، مما ربما يمثل دليلاً على استمرار اللاعب التونسي في الفريق الموسم المقبل.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.