3 عمالقة يزاحمون بايرن على صفقة هجومية

نشر من طرف كورة بلس في 17/05/2022 - 01:34
اخر تاريخ تحديث 11/05/2024 - 16:03

وجد بايرن ميونخ منافسين له في مستهل مساعيه نحو التعاقد مع البديل المحتمل للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، المتوقع رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي.

 

وأصبح النادي الألماني مهددا بفقدان هدافه الأول في آخر 8 سنوات، بعدما أعلن ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل قبل نهاية عقده في صيف 2023.

 

ووفقا لشبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإنه بعدما وضع بايرن عينه على ساسا كالادزيتش، مهاجم شتوتجارت، لضمه بدلا من ليفاندوفسكي، وجد بعض عمالقة أوروبا في طريقه.

 

أول المهتمين بضم المهاجم النمساوي هو الغريم التقليدي لبايرن، بوروسيا دورتموند، الذي أبدى اهتمامه منذ فترة بضم صاحب الـ24 عاما، تعويضا لرحيل إيرلينج هالاند.

 

وأفادت تقارير صحفية بأن دورتموند لن يكتفي بجلب كريم أديمي لملعب سيجنال إيدونا بارك، بل يسعى لضم رأس حربة صريح لتعزيز قوته الهجومية.

 

بالإضافة لدورتموند، جذب مهاجم شتوتجارت أنظار مسؤولي باريس سان جيرمان، وكذلك مانشستر يونايتد، الذي استفسر عنه مؤخرا، دون أن يتقدم أي منهما بعرض رسمي لضمه، حتى الآن.

 

وينتهي عقد كالادزيتش مع شتوتجارت في صيف 2023، في الوقت الذي تفيد التقارير بإمكانية تخلي ناديه عنه مقابل 20 مليون يورو هذا الصيف.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.