إيمري: طاقتنا نفدت ولم نستطع مجاراة ليفربول

نشر من طرف كورة بلس في 04/05/2022 - 00:13
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 04:31

أعرب أوناي إيمري المدير الفني لفياريال عن استيائه بعدما ودع دوري أبطال أوروبا، عقب الخسارة من ليفربول (2-3) مساء اليوم الثلاثاء، في إياب نصف النهائي، في معقل الغواصات الصفراء "لا سيراميكا".

 

وقال إيمري خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية "اليوم كنا بحاجة للدفاع بقوة، فنحن سجلنا ولم يقتربوا من منطقة جزائنا، والشوط الأول كان مليئا بالأمل".

 

وأضاف "جيرارد مورينو شعر بعدم الراحة، وكان الأمر صعبا بالنسبة له في الجري السريع وفقدنا القوة، كنا بحاجة للحصول على الكرة بنسبة أكبر".

 

وأردف "هدفهم الأول صعّب الأمور ونفدت طاقتنا ولم نقدر على مجاراتهم".

 

وتابع "قلنا إننا نريد أن نلعب النهائي، لكن دون دانجوما وجيرارد فقدنا الكثير من قوتنا، وفقدنا كل شيء في الشوط الثاني، ووجدنا صعوبة كبيرة في اللعب".

 

واستكمل "تأثير لويس دياز؟ كلفنا فويث بمراقبته، لكنه لم ينجح في ذلك، خاصة بعدما أصبحت النتيجة (2-2) لم نتمكن من مجاراتهم".

 

واسترسل "لعبنا 4 أشواط لكننا كنا أفضل في شوط واحد فقط، وعلينا أن نستمر في العمل".

 

وأتم "لقد كنا مميزين لكننا لم نستطع الاستمرار لمدة 90 دقيقة، ونعلم أن الجماهير استمتعت بالمباراة، ولدينا مشروع ثابت وهو ما يجعلنا نعيش هذه اللحظات".

 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.